بسم الله
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ليس خوضا في الاعراض بارك الله فيكم . الرد على المخالف حق مكفول دفاعا عن الشريعة ضد أي كان.
عرض الشريعة اهم من عرض الرجل. وهل نقول أنه وقع في اعراضنا عندما تكلم بكلامه فرحا بالكثرة !
فهل يحق له ولا يحق لنا !
عموما الرد المهم هو الرد على العبارة ما لم يكن الرجل مضطرب في منهجه عندما يطالب مرة بعدم الدخول في الخلافات التي تمزق الامة و تشتتها حتى تعبنا من تكرارها ثم نجده يقرض كتابا في تشتيت الامة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ثم نجده يرد بفرحة بكلام يخالف ماضيه .. تعبنا من التناقضات
=====================
الكثرة شئ طيب - لكن - عندما تكون على الحق .
والكثرة ليست مقياسا للحق. لكن عامة ضعاف العقل و اصحاب الاغراض هم من يفرح بالكثرة الباطلة.
وليت شعري ما الذي يفرح في هذه الكثرة وهي تعبد القبوووووووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررر ررررررررررررررررررر و ترقصصصصصصصصصصصصصصصصصصص
الاشاعرة اليوم قبورية و شيخهم الاشعري (رحمه الله) تاب من تمشعره .
وهل كان الاشعري عابدا للقبووووووووررررررررررررررررررررررررررر ورقاصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا كهؤلاء الكثرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نقول للقرضاوي : ان كنت فعلا فرحا بهم فاذهب ارقص معهم واعبد القبور معهم .. فان أبيت فاعلم ان فرحك رجع وبالا عليك و اعترفت بان كثرتك عل الباطل وسقط احتجاجك. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق