الخميس، 24 ديسمبر، 2009

طلب من أخيك لنصرة السنة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعل وصلكم أن القبوريين قد قاموا بضرب بعض الفيديوهات في قناتي بعدما ضعفوا ان يردوا على الفيديوهات بالحجة. فما بقى لهم الا ضرب الفيديوهات. ولا ادري هل تعلمون بأن فيديوهات القبوريين الصوفية  يصل عدد زوارها من عشران الالاف الى مئات الالاف . مثلا يوجد فيديو للشعراوي يجوز فيه بناء المساجد على القبور بربع مليون زيارة !!!!!!!!
ولكن للاسف القبوريين انشط منا فعلى الرغم من هذا العدد  الهائل من الزوار قاموا بضرب فيديو رددنا فيه على الفيديو خاصتهم فقاموا بضربنا للمرة الثانية ولازالت الحرب قائمة. والمشكلة لا يوجد من يرد لا بالفيديوهات ولا بالضرب من اهل السنة !!!!!

ان هذا ليحز في النفس والله العظيم.


انهم  لا يريدون لاحد ان يشوش على بدعتهم  ففيديو الشعراوي مهم جدا لنشر بدعهم الشركية من دعاء الاموات و بناء الساجد على القبور و التوسل البدعي و الحصول على المزيد من المريدين و المزيد من الموالين و المتعاطفين.

فهل نجد منكم مساعدة في قطع الطريق عليهم بنشر فيديو الرد على أوسع نطاق حتى يصعب عليهم حذف كل هذه النسخ ؟ ونقطع طريق عبادة القبور . الامر جلل ولا نجد من اهل السنة الحمية للسنة كما نجد من اهل البدع الحمية في باطلهم.

  فهل تساعدون برفع الفيديو في قناتكم والموجود على الرابط التالي  بارك الله فيكم؟ اختر واحدا من الصيغ التي تحبون:

صيغة mp4
http://www.archive.org/download/She3rawee/She3rawee-graves.mp4
أو صيغة wmv
http://www.archive.org/download/She3rawee/She3rawee-Graves.wmv

ويمكنكم وضع اي عنوان تشاؤون. مثلا:
المغامسي يبين خطأ الشعراوي في تجويزه الاضرحة

يمكنك وضع كلمات دلالية مثل:
الشعراوي , التوسل, التصوف, المغامسي, الاضرحة, بناء المساجد على القبور,علي جمعة




ملاحظة:
يمكنكم منع التعليقات على الفيديو من قبل الزوار. وان شئتم ترك التعليقات فلا بأس ويمكننا المساعدة في الرد ما دمنا موجودين على اليوتوب ان شاء الله وبحوله وقوته. وهم اضعف من أن يردوا بحجة.

وجزاكم الله خيرا

أخوكم أبو نسيبة

و السلام عليكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق